تحليل مؤشرات سير العملية التدريسية والمستوى العلمي باستخدام تحليل التباين للبيانات المرتبة في القياسات المكررة

المؤلفون

  • كمال علوان خلف
  • لقاء علي محمد

DOI:

https://doi.org/10.33095/jeas.v17i63.965

الكلمات المفتاحية:

سير العملية التدريسية

الملخص

 في هذا البحث أردنا إجراء تحليل بعض المؤشرات والتصنيفات العائدة لها والتي تخص سير العملية التدريسية والمستوى العلمي في الدراسة الجامعية باستخدام تحليل التباين للبيانات المرتبة في القياسات المكررة بدلا من تحليل التباين الاعتيادي ، وقد تم التوصل إلى استنتاجات عديدة للتصنيفات المهمة لكل مؤشر والتي لها اثر في سير العملية التدريسية والمستوى العلمي. 

التنزيلات

تنزيل البيانات ليس متاحًا بعد.

منشور

2011-09-01

إصدار

القسم

بحوث احصائية

كيفية الاقتباس

خلف ك.ع. و محمد ل.ع. (2011) "تحليل مؤشرات سير العملية التدريسية والمستوى العلمي باستخدام تحليل التباين للبيانات المرتبة في القياسات المكررة", مجلة العلوم الاقتصادية والادارية, 17(63), ص 260. doi:10.33095/jeas.v17i63.965.

المؤلفات المشابهة

1-10 من 454

يمكنك أيضاً إبدأ بحثاً متقدماً عن المشابهات لهذا المؤلَّف.

الأعمال الأكثر قراءة لنفس المؤلف/المؤلفين

1 2 > >>